شركة تسليك مجاري بالاسيد

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال تسليك بالوعة المطبخ الارضيه

شركة تسليك مجاري بالاسيد

كل الأجهزة التي يمكن أن تستخدم نحن نستخدمها فلدينا أجهزة شفط كبيرة وسيارات عملاقة وكذلك سيارات متوسطة الحجم، حسب حجم البيارات والصهاريج التي تملكها.

كما يوجد لدينا الأجهزة التي تقوم بضبط مستوى المجاري حيث نضع بها مواد تقوم على إزالة وإذابة كل المواد الصلبة التي تتكون وبالتالي لا تنسد المجاري أبدا.

كما نثبت لديك أجهزة تستشعر قرب انسداد المجاري أو عدم سريانها بالطرق السليمة والمعتادة لها ومن هنا يأتي دورنا في العمل.

شركة تسليك مجاري

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال شركة تسليك مجاري بالرياض

تسليك مجاري الحمامات

عندما تنسد المجاري أو البالوعات بالحمام قد تكون المشكلة انسداد المجاري العمومية، وهنا تكون طريقة الشفط أو السحب وهى طريقة سهلة ونستخدمها لوجود ما يلزمها مثل السيارات العملاقة.

  • لدينا خراطيم شفط ومواتير قوية فمهما كان حجم صهاريج المجاري نحن نستطيع  في شركة تسليك مجاري في ما فيه
  • طريقة ضخ أو ضغط غاز النيتروجين في المجاري، وهو غاز قوي يؤدي إلى تسليك المجاري، ويتم ذلك في بضع دقائق.
  • و طريقة ضخ كمية كبيرة من الماء الساخن عن طريق أجهزة عملاقة نقوم باستخدامها.
  • طريقة ضخ غاز الأسيد  أو الفسفور وهو غاز فتاك حارق للمواد داخل المجاري، يجعلها تتفاعل وتذوب، مما يؤدي إلى تسليك المجاري.
  • أو نقوم عن طريق السلك المرن بتخليص المجاري من بعض المواد العالقة بها مثل الأقمشة والأكياس البلاستيك.
  • نستخدم  النيتروجين والمواد الكاوية والأكسجين، كما نستخدم الطرق اليدوية،

التسليك بالطرق الطبيعية:

مادة بيكربونات الصوديوم: تلك المادة لها عدة استخدامها فهي رخيصة السعر متاحة بكافة المتاجر وفي كافة الأسواق وتستخدم لتسليك البلاعات بالحمامات والمطابخ والأحواض لإزالة الدهون وكتل العوالق، كما تستخدم لتلميع الأدوات الصحية كالخلاطات والبانيو والمراحيض والتخلص من التكلسات والأملاح المكونة عليها.

مادة الملح الخشن: الملح مادة طبيعية متواجدة بكل منزل تقوم بتفتيت الدهون والتنظيف لأدوات السباكة والمواسير فقوم بوضع نصف كوب من الماء ونصف كوب من الملح الخشن في الأحواض لتسهل حركة مرور الوقت والتخلص من العوالق بسهولة فقم بتنفيذ تلك الوصفة يومياً في نهاية اليوم بعد غسيل الأواني.

هناك مواد طبيعية متاحة بكل منزل للتنظيف،شركة تسليك مجاري بدبي، فالاستخدام لها يومياً سيخلصك من مشكلة الإنسداد فهي كالآتي:

مادة الأمونيا: مادة كيميائية تباع في متاجر المنظفات فهي تحتاج للتنفيذ بحذر وإتباع التعليمات في استخدامها فهي مادة قوية لتسليك البلاعات والصرف الصحي في وقت قياسي لا يزيد عن 10 دقائق، فتفاعل المادة مع المياه يزيل كافة الأتربة والأوساخ والمواد الدهنية، كما انها فعالة بطرد الحشرات من البلاعات والتخلص من الغازات السامة والروائح النفاذة الكريهة.

التسليك بالخل: الخل من المواد الطبيعية التي تسلك الأحواض جيداً فهو يتفاعل مع العوالق ويساعد على إذابة الدهون لخروجها.

التسليك بالسلك المعدني: السلك المعدني من أدوات التسليك المنزلي سهل الاستخدام فمن خلال قم بإلتقاط الأشياء العالقة بالأحواض والمواسير التي تقع بالبلاعات عند التنظيف فيمتاز بإزالة المواد كبيرة الحجم ثم القيام بمرحلة التنظيف من الأوساخ بسهولة.

افضل شركة تسليك مجاري بالرياض

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال تسليك مجاري بالرياض

لماذ عليك التعامل مع شركتنا ؟

إختيار الشركة التي تقوم بالخدمة المطلوبة من أولى الأساسيات في نجاح العملية فشركتنا واحدة من الشركات التي تحتل المكانة الأولى في تسليك المجاري والبيارات والصرف الصحي.

تمتلك كافة الأدوات الحديثة التي تجعلها تحل أي مشكلة مهما كانت صعبة وبدلاً من الطرق اليدوية التي لا تعطي النتيجة المطلوبة ولا تعطي النتيجة الفعالة بالتسليك.

تقوم بمكافحة حشرات المجاري وتحصين المنازل من دخولها عن طريق البلاعات بالحمامات والمطابخ مرة ثانية، فتقوم برش مبيدات داخل المواسير والبلاعات تمنع تكون الحشرات نهائياً. تقوم بتعقيم وتطهير المواسير وأنابيب المياه من البكتريا والفيروسات لمنع إختلاط مياه الصرف بالمياه المستخدمة يومياً حفاظاً على سلامتكم من الأذى والأمراض.

تستخدم أقوى المنظفات الألمانية والمبيدات الحشرية الفعالة وهناك تصريحات من وزارة الصحة العالمية والبيئة باستخدام تلك المنتجات. تقدم أفضل سيارات وايت الشفط للتخلص من كتل المخلفات الصعبة بالشوارع.

تأتي لأي مكان داخل وخارج ضواحي الرياض فمهما كان عنوانك ستأتي في الوقت المطلوب. تقدم نصائح للعملاء في حماية منازلهم من التعرض للإنسداد مرة ثانية كما تقدم أدوات سهلة للإستخدام اليومي في التسليك للاحواض والبلاعات بنفسك للعناية والإهتمام الدائم منعاً للتعرض لمشاكل الإنسداد.

يتم توفير مواد كيميائية خالية من الروائح الضارة لإزالة الدهون والزيوت التي تعاني منها كل السيدات عند غسل الأواني. تقدم أرخص الأسعار في التسليك فهي أسعارها في متناول الجميع فأسعارنا هي الأرخص على الإطلاق. شركتنا متاحة طوال الأربعة وعشرين ساعة بالصباح والمساء لتسليك المجاري الطارئة فهناك عملاء يتصلون بنا في أوقات المساء المتأخرة لمشاكل المجاري التي لا يمكن الإنتظار عليها فهي متواجدة طوال الوقت لمساعدتكم.

انسداد المجاري في الحمام وطرق حلها

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال انسداد المجاري في الحمام وطرق حلها

كيفية تسليك بلاعات الحمامات ؟

تتعرض الحمامات للإنسداد بكثرة بسبب الأدوات الشخصية المستخدمة كالشامبو والكريمات ومستحضرات التجميل مما تسبب إنسداد للأحواض والبلاعات والمراحيض وتؤدي لإنتشار الرائحة الكريهة والحشرات وتلك المشكلة تؤثر كثيراً على المنازل مما تحتاج للحل بشكل طارىء.

لذلك قدمت الشركة خطوط ساخنة للإستعانة بها عند التعرض للإنسداد المنزلي والمجىء السريع لإنقاذ تلك المواقف فيتم تسليك الحمامات بالمواد الكيميائية لإزالة الأوساخ والمواد الزيتية والروائح وتنظيف التكلسات بالبانيو والأدوات الصحية والسباكة والمواسير لمنع تكون المواد العالقة التي تؤدي للإنسداد مرة ثانية.

نستخدم أسلاك طويلة في تسليك البلاعات لتحريك العوالق وإزالتها وإزالة المناديل والأوراق والخيوط المتشابكة ثم وضع مواد كيميائية كالآسيد لإزالة الأوساخ والمياه العكرة والحشرات. يتم تنظيف البلاعات ومواسير الصرف الصحي في النهاية حتى تكون نظيفة ومطهرة وخالية من أي غازات سامة وسموم.

فني تسليك مجاري

مازالت كثير من المهن بالرغم من دخول الآلة إلا أن العنصر البشري يبقى هو الأساس، ففي بعض الأحيان قد تعجز الآلة عن تسليك البالوعات.

ولذلك فالحل هو غطاس معلم فني تسليك بالوعات حيث يقوم بارتداء بدلته الخاصة ويقوم بالدور الواجب عليه وهو تسليك المجاري حيث يقوم الغطاس بما يلي:

  • فمن الممكن أن ينزل الغطاس إلى صهريج المجاري ويقوم بتسليكها بنفسه بعد ارتداء بدلة الغطاس، وهى بدلة واقية من أي شيء.
  • الحالة التي لابد من نزول الغطاس إلى الصهريج بنفسه تكون في أضيق الحدود، فما لدينا من أجهزة لابد أن تؤدي الغرض.
شركة تسليك حمامات ومطابخ

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال تسليك بالوعة المطبخ الارضيه

سيارة شفط مجاري

نقوم بفتح مجاري الصرف الصحي وتنظيفها من المواد التي تقوم بسدها ومنع تحرك الماء بها، ونستطيع على الفور التخلص مما فيها من مواد عالقة.

عند فتح مجاري الصرف وتنظيف ما بها من مواد عالقة نقوم بالتخلص من تلك المواد ولا نترك المكان إلا وهو نظيف حفاظا على البيئة.

شركة تسليك مجاري بالرياض شركة تعمل وفق طرق علمية ولذلك تقوم بتأمين العمالة لديها وتحافظ عليهم فالمجاري وخاصة الصرف الصحي يخرج منه غازات قد تكون سامة لذلك نحن نؤمن العمالة لدينا بالعديد من الأقنعة والملابس التي تحافظ عليهم وتحميهم.

سيارات الشفط من شركة تسليك مجاري بالرياض من أسهل الطرق وأضمنها عند التعامل مع المجاري حيث نقوم على الفور بإحضار السيارات وما بها من خراطيم تقوم بشفط الماء وكل ما في المجاري وإفراغها في سيارات خاصة بنا.

تلك السيارات لها أحجام مختلفة ومتعددة، حسب الحجم الذي عندك من البيارات أو الصهاريج.

هل تقدم الشركة شفط البيارات ؟

تؤدي مشاكل المجاري لتدمير المباني والمنشآت والطرقات العامة وأضرار على البيئة مما تقوم الشركة بحل مشاكل المجاري بالخارج وليس بالمنازل فقط فهي تقدم شفط البيارات من خلال سيارات وايت شفط فهي تقوم بحل المشكلة سريعاً. تقوم الشركة بتوفير سيارات وايت شفط لتقوم بسحب المخلفات العالقة بالمجاري مهما كان نوع المخلفات فالسيارات تقوم بتفجير ودفع كل مخلفات الأنابيب لخروجها. تقوم فكرة السيارات على التسليك بإستخدام آلية ضخ الهواء ويطلق عليها(التسليك الجاف)، فتقوم بتفتيت المواد الصلبة بأنابيب الصرف الصحي وخروج الرواسب المتواجدة بالقاع والجدران ثم شفطها.

أفضل فريق محترف من السباكين والفنيين لتسليك المجاري

إنسداد المجاري يحتاج للسباكين الخبراء والمحترفين لذلك فهي تقوم بتوظيف العمال بعد تدريبات كثيرة وخبرة في المجال للتخلص من مشكلة الإنسداد مهما كانت صعبة، فشركة طيور الجنة ليست جديدة بالمجال فهي من الشركات الرائدة والتي قامت بالآلاف من عمليات إنسداد المجاري. قام فريق العمل بالتدريب على العديد من حالات الطوارىء مما جعلهم ذات خبرة كبيرة في المجال وقاموا بعمليات تسليك لمدن كاملة ومنشآت سكنية لذلك فلديهم إحترافية في التعامل. يستخدمون مواد غير ضارة على الإنسان والبيئة فهي لا تؤدي لخروج روائح كيميائية نفاذة منعاً للإصابة بالأمراض. تمتاز بالتنظيف للبلاعات والأنابيب من الحشرات بجميع أنواعها ومن الروائح الكريهة. تقوم العمالة بمعالجة شقوق وصدأ المواسير الذي يسبب إنسداد للمجاري بترميم الجزء المتعرض للتلف أو تغييره أو إستبدال المواسير بالأفضل في الكفاءة والجودة. تقوم العمالة بالتسليك في وقت قياسي فهي تستخدم ماكينات موفرة للوقت والجهد وسريعة النتيجة كما أن العمالة تنقسم لعدة أشخاص كل منهم يستلم المكان المراد إنسداده مما ينهون العمل بشكل سريع.

[wp-review id="2941"]

التعليقات معطلة.