تسليك بالوعة المطبخ الارضيه

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال تسليك بالوعة المطبخ

تسليك بالوعة المطبخ الارضيه

  • عميلنا الكريم لا داعي للبحث لأنك الآن داخل أفضل الشركات تسليك بالوعة المطبخ الارضيه بالمملكة السعودية، تعمل شركتنا من زمن طويل، كان لا يوجد بالساحة غير عدد قليل جدا من الشركات لهذا تمكنت من اخذ خبرة كبيرة بالمجال.تتميز شركتنا بأن لديها أجهزتها الخاصة التي تساعدها على تسليك بالوعات المطبخ بدون تكسير سيراميك ولا هدم جدران، هذا يجعلك تقضى على المشكلة بدون خسائر.لن يقتصر عمل شركة سما الصقر على هذا الحد بل تظل تأتي إليك كل فترة تقوم بضخ سائل تنظيف خاص بها بمواسير المطبخ يساعد بإزالة الأجسام التي قد تتسبب بحدوث مشكلة انسداد المواسير مرة أخرى.

تسليك بالوعه المطبخ

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال تسليك بالوعه المطبخ بالرياض

مكونات مشاكل المطبخ

تتكون مجاري المطبخ المنزلية من عدد من الأجزاء منها تسليك بالوعة المطبخ الارضيه ومواسير صرف حوض المطبخ، وبالوعة المطبخ الأرضيه، بعض المطابخ لا تحتوي على بالوعة أرضية لأن مواسير صرف المطبخ تكون كلها في مكان واحد وتصب في الحمام، ولكن اغلب المطابخ الحديثة الان اصبحت لها بالوعة صرف منفصلة حتى يكون التعامل معها أكثر سهولة،

وهناك طريقة للتعامل مع كل مشكلة على حدة حتى نتغلب على مشاكل تراكم الدهون والرواسب في مجاري المطبخ.

طريقة تسليك حوض المطبخ :-

من أصعب الأمور التي تتعرض إليها كل سيدة في منزلها هو انسداد في بالوعة وحوض المطبخ أو الحمام، حيث أن هذا يسبب لها مشكلة كبيرة في التنظيف ويوجد طريقة تسليك حوض المطبخ سهلة ويمكن أي شخص يعرف طريقة تسليك حوض المطبخ ويقوم بتسليكها و طريق تسليك حوض المطبخ كالتالي :-

في البداية، عليكِ معرفة سبب انسداد البالوعة قبل اللجوء لأي حل، وهناك بعض الخطوات البسيطة والتقليدية عليكِ اتباعها بشكل مبدئي، ل تسليك بالوعة المطبخ الارضيه ومنع المزيد من الخسائر.

1-أفرغي الحوض من أي بقايا طعام، ثم سلكيه باستخدام أداة تسليك الحوض (سلاكة الحوض)، وهي أسهل حل للتغلب على انسداد البالوعة، وإذا لم يكن لديكِ هذه الأداة، فسلكيه بيدكِ عن طريق الضغط بها على فوهة الحوض المؤدية إلى خرطوم الصرف وستمتص الماء سريعًا.

2- اصنعي مزيجًا من صودا الخبز والخل لتسليك البالوعة، ورُشي نصف كوب من صودا الخبز، وأضيفي إليه نصف كوب من الخل الأبيض، واتركيهما في الحوض لمدة نصف ساعة، ثم صبي كمية مناسبة من الماء المغلي لإذابة الدهون والأوساخ.

3- سلكي بالوعة المطبخ بمكعبات الثلج مع الماء والخل، صبي الماء والخل داخل الحوض، وبعد بضع دقائق، أضيفي مكعبات الثلج واتركيها في الحوض، حتى الذوبان ثم اغسلي الحوض. سلكي البالوعة بالماء المغلي والملح، بعد إزالة المياه من الحوض،

4-صبي نصف كوب من ملح الطعام( البيكربونات ) على فوهة الصرف، واتركيه لبضع دقائق، ثم أضيفي الماء المغلي، وبعدها اغسلي الحوض ونظفيه من الخليط.

5-نظفي أنبوب (ماسورة) صرف الحوض، في حالة انسداد البالوعة نتيجة تراكم الطعام والشحوم، ففكي هذا الأنبوب (يوجد أسفل الحوض وهو على شكل كوع)، وفرغيه من الأوساخ ثم أعيديه إلى مكانه مرة أخرى.

6- جرّبي المنظفات الكيميائية. إذا فشلت كل الطرق السابقة، فاستخدمي المنظفات الكيميائية الخاصة بتسليك البالوعة، وأفرغي هذه المواد بشكل مباشر في الحوض، وبعد التخلص من الدهون والأوساخ، اغسلي الحوض جيدًا.

هذه الطرق فعّالة في حالة انسداد بالوعة الحوض، التي تنتج عن الأسباب البسيطة والتقليدية مثل بقايا الطعام وتراكم الشحوم والدهون، ولكن إذا لم تجدِ بعد تجربتها، فعليكِ الاستعانة بشركة تسليك بالوعة المطبخ الارضيه لتبعث لك بفني تصليح (سباك) ليتعامل مع المشكلة بكفاءة وأمان.

تسليك البلاعة

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال شركة تسليك مجاري بالرياض بدون تكسير مع الضمان

الاحتياطات اللازمه اثناء تنظيف بالوعة المطبخ الارضيه

عليك أيضًا الحفاظ على صحتك ونظافتك الشخصية عند الشروع في تسليك البالوعات فيجب عليك إتباع الآتي:

  • يجب ارتداء جوارب مطاطية واقية لمنع يديك من التلوث.
  • ارتداء نظارات واقية تحسبًا للحشرات الطائرة.
  • ارتداء قبعة رأس أو غطاء لمنع الأتربة أثناء العمل.
  • توافر الأدوات اللازمة للعمل مثل المفتاح الإنجليزي، استخدام سلك التسليك الصلب لإزالة العوائق بسهولة وفي حالة الانسداد العميق يمكنك استخدام السلك الأطول.
  • فرش محيط منطقة العمل بورق الجرائد لمنع اتساخ الأرضيات.

وبما أن الوقاية دائمًا خير من العلاج فالتخلص من العادات السيئة في المنزل واتباع الإرشادات الصحيحة للتخلص من النفايات تساعدك في الحد من الروائح الكريهة وتقليل احتمالية انسداد البالوعات لاحقًا

فيجب عليك استخدام سلة قمامة مخصصة في المطبخ ل إلقاء بقايا الطعام الصغيرة وبقايا زيت التحمير وأي نفايات ورقية أخرى بدلًا من التخلص منها في الحوض، ظنًا في ذلك أنها ستذوب مع الماء،

يجب عدم وضع اي بقايا الطعام في الحوض لانه يساعد علي انسداده وزياده مشاكل الحوض والصرف الصحي

أما فيما يخص بالوعة الحمام يمكنك التفكير في اقتناء مرشحات لفتحة الأحواض والصرف لمنع ترسب الشعر وغيره من النفايات التي تسبب الانسداد دون أن تشعر.

شركة تسليك حمامات ومطابخ

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال افضل طرق في تسليك بالوعه المطبخ والحمام

طرق تسليك مواسير الحوض من الرواسب

  • إذا كانت الرواسب أكبر من أن يتم تسليكها باستخدام الطرق السابقة فلا بد من استخدام طريقة التسليك اليدوية.
  • ضعي طبق كبير من البلاستيك لاستقبال مياه والرواسب أسفل الحوض، فكي ماسورة الصرف من ناحية الحوض ثم اتركي الماسورة تنزل محتوياتها في الوعاء الكبير اسفلها.
  • إذا لم تنزل المحتويات أحضري عصا خشبية طويلة وصلتي قطعة من القطن في نهايتها ثم حاولي تسليك الماسورة الداخلية بها.
  • ضعي كمية من الماء المغلي في الماسورة ثم اعيدي تركيبها مرة أخرى واختبري صرف الحوض فإذا لم يتم حل المشكلة فإن الصرف من الماسورة الرئيسية به مشكلة، لذلك في تلك الحالة يفضل استدعاء فني متخصص من أجل إصلاح تلك المشكلة.

كيفية تسليك مجاري المطبخ من الدهون

  • تُغلى كمية من الماء في وعاء ثم تقوم سكب في مصفاة حوض المطبخ ونترك الماء تجري في الحوض حتى تصفى، بعد التأكد من تمام نزول المياه المغلية ننتظر دقيقة ثم نختبر الماء بنزول الماء المغلي من الصنبور، فإذا جرى الماء دون أن يحتبس في الحوض فقد تم حل المشكلة، وإن لم تجري ننتقل إلى المرحلة التالية من التسليك.
  • نضع كمية من بيكربونات الصوديوم تقدر بفنجان مع فنجان آخر من الخل الأبيض وسوف يحدث فوران شديد نضع تلك المادة في حوض المطبخ ثم نتركها حتى تنزل، نغلي بعدها كمية كبيرة من الماء ونسكبها في الحوض وسوف تنزل الماء بسهولة دون احتباس.
تسليك مواسير الصرف

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال كشف تسربات المياه تحت الارض

اضرار عدم الاهتمام بتسليك بالوعة المطبخ

  • مشكلة انسداد بالوعة المطبخ من المشاكل الضخمة التي تحدث فوضى كبيرة بالمنزل، من أضرارها.
  • انتشار الماء بالمطبخ وبعض الأماكن بالمنزل مما يخلق مشكلة من اكبر المشاكل وأكثرها خطورة على المنشآت وهي تسربات المياه التي تؤدي لانهيار المنشآت.
  • ظهور الحشرات وانتشار الفيروسات التي تصيب الأسرة بأمراض كثيرة.
  • وجود روائح كريهة لا تسبب تنفر وتزمر من بالمنزل فقط بل تؤثر على الجهاز التنفسي وخاصة عند الأطفال.
  • عدم القدرة على تنظيف الأواني والأطعمة داخل المطبخ يعود ذلك لعدم وجود صرف ساري بالمطبخ.
شركة تسليك مجاري بالاسيد

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال شركة تنظيف منازل

فريق الخبراء و العمال في الشركة

تتكون الشركة من فريق كبير من الخبراء و العمال الذين يمتلكون المهارات الكبيرة في مجال تنظيف البيارات .

و معالجة انسداد بالوعة المطبخ الارضيه و ذلك لأننا نعمل على تقديم الكثير من الدورات التدريبية لهم باستمرار .

حتى يكونوا بمستوى مميز من الجهد في الاداء و هذا لأننا نرغب في العمل على توفير جميع احتياجات العملاء

بمجرد اتصالك بنا تأكد أن فريق تسليك بالوعة المطبخ الارضيه سوف يعمل على الحضور إلى منزلك .

و التوجه لك فورا فنحن نخدم العميل بسرعة كبيرة و جميع البلاغات عن مشاكل المجاري والحمام والمطبخ و انسدادها يتم التعامل معها قبل مرور 24 ساعة على استقبالها و هذا لاننا نسعى دائما للعمل على راحة العميل فقط و تحقيق كل ما يرغب في الحصول عليه

اقل اسعار شركة تسليك المجاري 

تتعامل الشركة معكم بأقل الأسعار و التكاليف التي لا مثيل لها في أي مكان آخر و هذا لاننا نعمل على راحتكم و توفير الخدمات المتميزة بأقل الأسعار و التكاليف كما أننا نحرص على أن نقدم إليكم العديد من العروض و التي تشمل الخصومات و التخفيضات المتعددة فنحن نعمل دائما من أجل أن نقدم إليكم كل ما هو جديد في مجال تسليك بالوعة المطبخ الارضيه

و الشركة توفر أحدث الاجهزة و المعدات التي تعمل على التخلص من جميع الفضلات الموجودة و التي يجب التخلص منها على الفور من اجل أن لا تتراكم المشكلة و تصير أكثر خطورة

[wp-review id="2591"]

التعليقات معطلة.