ترميم البيوت القديمة

ترميم البيوت القديمة


_

ترميم  البيوت القديمة

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال الترميم

ترميم البيوت القديمة

ابدأ اعادة ترميم منزلك بشكل صحيح! أولاً – تعرف على الفرق بين ترميم المباني وإعادة تشكيلها وتجديدها باستخدام هذا المقال البسيط.

يمكن أن يعاد ترميم المبنى الخاص بك ، لكنك لست متأكدًا من المسار الذي يجب أن تسلكه. هل يجب عليك الترميم أو إعادة البناء أو التجديد؟

إذا كنت لا تعرف الفرق بين هذه الكلمات ، فلا تشعر بالسوء. العديد من أصحاب المباني لأول مرة لديهم هذه المشكلة.

ولكن عليك أن تعرف الفرق قبل أن تبدأ الاصلاحات. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل تجديد منزلك ومعرفة بالضبط ما يجب القيام به لإكماله.

في هذه المقالة ، سنستعرض الاختلافات بين ترميم المباني وتجديدها وإعادة تشكيلها. وسنساعدك في تحديد الخيار المناسب لمنزلك.

_

ترميم البيوت القديمة

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال الترميم

مفهوم الترميم

الترميم هو العملية التي تعيد فيها المبنى إلى حالته الأصلية.

المباني التاريخية هي مواقع شائعة لمشاريع الترميم ، ولكن المباني الحديثة تخضع أيضًا للترميم أيضًا. تتضمن مشاريع الترميم عادةً ما يلي:

  • إصلاح الفتحات في الجدران
  • إصلاح التركيبات القديمة
  • استبدال التركيبات القديمة بنسخ طبق الأصل
  • إزالة السجاد القديم
  • إعادة طلاء الأرضيات الخشبية

من الناحية البيئية ، يستخدم الترميم موارد أقل وطاقة أقل. يمكن أن يكون أيضًا الأكثر فعالية من حيث التكلفة طالما أن المنزل لديه أساس قوي ولا يتطلب سوى الحد الأدنى من الإصلاحات.

إذا كان هدفك هو جعل المبنى يبدو مثل الهيكل الأصلي ، فإن الاستعادة مناسبة لك بالتأكيد. ومع ذلك ، كن مستعدًا لإجراء بعض عمليات التجديد وإعادة التشكيل ، حيث قد لا تتمكن بعض الأجزاء من الاستعادة بالكامل.

مفهوم تجديد المبني

التجديد هو عملية تجديد مبنى أو هيكل من خلال إصلاح ما هو موجود بالفعل وإضافة مكونات جديدة في بعض الحالات.

يميل التجديد إلى أن يكون أرخص من إعادة البناء. اعتمادًا على المشروع ، يمكن أن يكون أيضًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من الترميم.

عادة ، يتم التجديد بالاقتران مع عمليات الترميم. على سبيل المثال ، قد يقرر شخص ما أنه يريد استعادة حماماته. ولكن لجعلها أكثر حداثة ، يضيفون مكون دش إلى الحوض ، مما يجعله مشروعًا للتجديد أيضًا.

_

ترميم البيوت القديمة

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال الترميم

مفهوم اعادة تشكيل منزلك

تتضمن إعادة التصميم تغيير غرفة أو مبنى بالكامل.

تميل إعادة البناء إلى أن تكون عملية أكثر مشاركة من الترميم أو التجديد ، لأنها تنطوي على إجراء تغييرات على هيكل المبنى. تتضمن الأمثلة أو إعادة التصميم ما يلي:

  1. توسيع اللقطات المربعة للمبنى
  2. احراق أو إزالة أو إضافة جدران
  3. رفع الأسقف
  4. مضيفا السباكة
  5. مضيفا قنوات التدفئة / التبريد

إعادة التشكيل لديها أعلى تكلفة لجميع الخيارات الثلاثة وتتطلب معظم المواد والوقت لإكمالها.

_

ترميم البيوت القديمة

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال الترميم

ماهو سبب اعادة بناء المبني؟

إعادة بناء المبنى هو الكثير من العمل. ستحتاج إلى إعادة التصميم فقط إذا كان المبنى يفتقد مكونات رئيسية يحتاجها للعمل بشكل صحيح. قبل اختيار إعادة التصميم ، سترغب بالتأكيد في تقدير التكلفة للتأكد من أن لديك ما يكفي من ميزانيتك للمشروع.

ماهو الفرق بين اعادة البناء والتجديد

عمل التجديد على إصلاح غرفة دون تغيير استخدامها ، في حين أن إعادة البناء تعمل على تغيير الغرض الكامل للمساحة. ولكن لماذا تهمك هذه الاختلافات – صاحب المنزل أو العمل؟ على الرغم من الدقة ، إلا أن الفروق بين الاثنين يمكن أن تحدث فرقًا في مدى فائدة الاستثمار في منزلك

_
ترميم البيوت القديمة

تتميز مؤسسة سما الصقر بأنها الاولي في مجال الترميم

عند الاختيار بين التجديد مقابل إعادة التصميم ، فيما يلي بعض العوامل التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار بشكل خاص:

السعر: بغض النظر عن ما تقرر القيام به مع المساحة الخاصة بك ، فإن تكلفة إعادة التشكيل ستكلف دائمًا أكثر من التجديد لأنها تتطلب في كثير من الأحيان البناء المعقد ، والأعمال الكهربائية والسباكة. قد تحتاج أيضًا إلى الحصول على تصاريح لمشروع إعادة عرض كامل ، والذي يمكن أن يضيف العديد من الاموال إلى فاتورتك.

الوقت: على الرغم من أنه يمكنك إجراء عمليات تجميل طفيفة على مستحضرات التجميل بسرعة ، إلا أن أي إعادة تصميم سيتطلب جدولًا زمنيًا أطول بشكل ملحوظ. توقع التخطيط وإعادة بناء النموذج الخاص بك يستغرق عدة أشهر. عادةً ما يتم الانتهاء من غرف المعيشة والحمامات بعد حوالي ثلاثة أشهر من بدء التخطيط ، بينما يمكن أن تستغرق المطابخ ما يصل إلى خمسة أشهر.

نطاق المشروع: تركز مشاريع التجديد بشكل أساسي على مظهر منزلك ، في حين تعمل إعادة التشكيل على تغيير وظائفه بالكامل. مع التجديد ، يمكنك تثبيت الأجهزة والتجهيزات الجديدة وتحديث تقنية المبنى الخاص بك. من ناحية أخرى ، يسمح لك إعادة التصميم بتحويل مساحتك بالكامل عندما لا تكون التغييرات التجميلية كافية لإصلاح المشكلة.

خيارات التخصيص: يمكن للتجديدات أن تمنح المبنى مظهرًا أكثر حداثة وإضافة العديد من العناصر الوظيفية إلى المبنى الخاص بك ، ولكن لا يمكنهم تغيير الهيكل تمامًا. إذا كنت ترغب في فتح الغرفة عن طريق هدم الحائط أو تحويل المساحة تمامًا لجعلها خاصة بك ، فستحتاج إلى إعادة تشكيل كاملة.

كيفية اختيار الأفضل بالنسبة لك

ربما لديك غرفة في منزلك أو مبنى تجاري ترغب في تغييره ، لكنك لست متأكدًا مما تريده بالضبط. ربما ترغب في لمسه بأداة جديدة ، أو ربما ترغب في البدء من جديد تمامًا ومعاملته وكأنه جزء جديد من المبنى. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان مشروع الترميم أو التجديد أو إعادة البناء هو الأفضل بالنسبة لك ، فإليك ثلاثة أسئلة مهمة يجب أن تطرحها على نفسك:

ما ميزانيتي؟ عادة ما يكلف إعادة التشكيل الكاملة ما بين 7 بالمائة و 10 بالمائة من قيمة المبنى..

كم أريد التغيير؟ هل تريد إجراء بعض الإصلاحات على المبنى الحالي؟ تتيح عملية الاستعادة الفرصة لإجراء بعض الإصلاحات البسيطة التي ستعزز مظهر غرفتك ووظائفها. هل تأمل فقط في جعل المبنى يبدو أكثر حداثة أو تحديث بعض العناصر لتكون أكثر عملية؟ ثم من المرجح أن يقدم مشروع التجديد ما تحتاجه. أو ، هل تريد العودة إلى غرفة لا يمكنك التعرف عليها بمجرد الانتهاء من البناء؟ في هذه الحالة ، ستحتاج إلى إعادة تشكيل كاملة.

هل يعجبني تصميم الغرفة الحالي؟ التجديدات والترميمات يمكن أن تغير شكل ومظهر أي منطقة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تحب التصميم الكامل للغرفة وترغب في هدم الجدار أو إضافة ملحق أو نقل الحوض إلى الطرف الآخر من الغرفة ، فستحتاج إلى إنفاق الأموال الإضافية لإعادة تشكيلها.

الآن بعد أن فهمت الفرق بين هذه الشروط ولديك فكرة عن المسار المناسب لك ، فقد حان الوقت لبدء وضع خطط لمبناك.

غالبًا ما يكون جزء التخطيط هو الأصعب ، لذا من الجيد طلب بعض المساعدة. اتصل بنا عندما تكون مستعدًا للبدء.

عندما يتعلق الأمر بتحديث موقعك ، من المهم التفريق بين ترميم المنزل المخصص وتجديده. تتضمن المصطلحات تقنيتين مختلفتين ، ستؤثر في النهاية على المنتج النهائي. بصفتك مالك منزل ، ستحتاج إلى تحديد ما تريده للإقامة ، وكيفية تحقيق الهدف المطلوب.

 

ترميم البيوت القديمة
ترميم البيوت القديمة

الاسم: ترميم البيوت القديمة

الوصف: ابدأ اعادة ترميم منزلك بشكل صحيح! أولاً - تعرف على الفرق بين ترميم المباني وإعادة تشكيلها وتجديدها باستخدام هذا المقال البسيط. يمكن أن يعاد ترميم المبنى الخاص بك ، لكنك لست متأكدًا من المسار الذي يجب أن تسلكه. هل يجب عليك الترميم أو إعادة البناء أو التجديد؟

  • ترميم البيوت القديمة
5

وصف المراجعات

ابدأ اعادة ترميم منزلك بشكل صحيح! أولاً – تعرف على الفرق بين ترميم المباني وإعادة تشكيلها وتجديدها باستخدام هذا المقال البسيط.

يمكن أن يعاد ترميم المبنى الخاص بك ، لكنك لست متأكدًا من المسار الذي يجب أن تسلكه. هل يجب عليك الترميم أو إعادة البناء أو التجديد؟

Sending
تقييم المستخدم
4 (1 تصويت)

شركة ترميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
Services
Sama Sqr Company
Water leak detection services,
15 Commercial Market Street
Saudi Arabia,
Riyadh,
11122,
Saudi Arabia.
+966-50-062-76027